المحمدية

طلاب كلية الأداب عين الشق يقاطعون الدراسة

شهدت كلية الاداب و العلوم الانسانية عين الشق يوم الخميس 19 نونبر 2015 وبتأطير من مكتب التعاضدية مقاطعة للدراسة احتجاجا على الوعد الذي قطعته الادارة للطلبة . على اساس انه سيتم اضافة الوحدات بشكل عادي، لنتفاجئ على ان الاعلان كان فقط حبرا على ورق و أن الادارة مستمرة في قرارها الذي يعرقل مسيرة الطالب.
لتستمر بعد ذلك المقاطعة من العاشرة و النصف صباحا حتى الثالتة و النصف بعد الزوال ،ليتجه الطلبة بعد ذلك الى العمادة مرددين شعارات تعبر عن معاناتهم و رفضهم للقرار الظالم المطبق في حقهم.

لتختتم بعد ذلك  الاحتجاجات بحوار الطلبة مع العميد ليخبرهم هذا الأخير انه سيتم انعقاد لجنة بيداغوجية يوم الاثنين للحسم في الموضوع .
وماضاع حق ورائه طالب.

لجنة الاعلام و التواصل
15/11/2015

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium