أخبار الجامعاتأكاديرالرئيسية

ممثلو لجان الأقسام يعقدون مجلس الطلبة الثاني بكلية العلوم أكادير

عقد ممثلوا لجان الاقسام مجلس الطلبة الثاني بكلية العلوم أكادير، في دورته العادية، اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2019.

وتطرق المجلس إلى المشاكل التي تغرق فيها الكلية، هزالة وضعية المختبرات، وانعدام برمجة سنوية للدراسة، علاوة على العبث الذي تمارسه العمادة بالبرامج الزمنية، غير مراعية لما يترتب عن ذلك من إهدار للوقت الدراسي.

وعرج اعضاء مجلس الطلبة في نقاشهم، على ما يعانيه طلاب كلية العلوم، نتيجة التضيق على الحرية النقابية، من طرف عمادة الكلية الجديدة، ممثلة في الاستيلاء على السبورات النقابية وتمزيق الاعلانات وغلق الابواب في وجه الطلبة الذين يرغبون في الاستفادة من حصص الدعم. مستغربين من ما تقدم عليه الإدارة في شخص عميدها، بدل ان تنكب على حل المشاكل الحقيقية داخل الكلية.

و تابع الطلاب جدول أعمال المجلس بتوزيع المهام استعدادا لأيام المطبوعات الدراسية. ليختتموا بوضع آخر ترتيبات الانتخابات الطلابية المقبلة لتجديد هياكل الاتحاد الوطني لطلبة المغرب بانتخاب أعضاء مكتب التعاضدية استجابة لنداء الكتابة الوطنية لأوطم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium