الرئيسيةالقنيطرة

مكتب فرع القنيطرة يختتم الأيام العلمية

بسم الله الرحمن الرحيم
الاتحاد الوطني لطلبة المغرب
فرع القنيطرة
 
أسدل مكتب فرع جامعة ابن طفيل بالقنيطرة بحر هذا الأسبوع ،الستار عن الأيام العلمية التي نظمها خلال الفترة الممتدة ما بين 26 نونبر و 6 دجنبر ،2018 تحت شعار ” بالعلم نرتقي و بالنضال نبني المستقبل ” .
و قد شهدت هذه الأيام مجموعة من الأنشطة، التي تمثلت في عرض المطبوعات الدراسية ما بين 26 و 29 نونبر، و توزيها بعد ذلك على الطلبة خلال الفترة الممتدة ما بين 3 و 6 دجنبر 2018 . ناهيك عن تنظيم حصص للدعم في مجموعة من التخصصات، الشيء الذي خلف أثرا  طيبا لدى الطلبة، الذين عبروا عن شكرهم لتنظيم هذه الأيام .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium