أخبار الجامعاتالرئيسيةطنجة

عاجل :المقاربة الأمنية تفرض نفسها بكلية العلوم القانونية والاجتماعية والاقتصادية بطنجة

عاجل :
في اتصال لهيئة تحرير موقع الاتحاد مع أحد المناضلين بكلية العلوم القانونية والاجتماعية والاقتصادية بطنجة أكد هذا الأخير أن الوضع في الكلية وصل لدرجة “العسكرة” فقد تم اقتحام الحرم الجامعي من طرف قوى الأمن صبيحة هذا اليوم  17/07/2017 لإجبار الطلبة على اجتياز اختبارات الدورة الاستدراكية . و قد عرف هذا التدخل العنيف اعتقال أزيد من عشر طلبة إلى حدود كتابة هاته الأسطر و هم  محمد بن عشة ، عماد الصوفي  ، عبد الهادي الركراكي ، زكريا الوافي ، مصطفى كليلح ، محسن ، و أربعة طلبة آخرين مجهولي الاسم نقلوا الى ولاية الأمن.
أما بخصوص الإغماءات يقول المتحدث أن الأمر يصعب عده لكثرة الحالات.
و تجدر الاشارة إلى أن طلبة الكلية لا زالوا إلى حدود الساعة يحتجون في وقفة تنديدية من داخل أسوار الجامعة و يرفعون شعارات من مثيل – لا للعسكرة لا للعسكرة . الموت و لا المذلة – و مازالت معركة مقاطعة الامتحانات مستمرة رغم التطويق والاعتقالات.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium