أخبار الجامعاتأكاديرالرئيسية

الطلبة المطرودون يحولون المعتصم إلى أمام رئاسة جامعة ابن زهر

قرر الطلبة المطرودون نقل معتصمهم من أمام كلية العلوم بأكادير إلى أمام رئاسة الجامعة ابتداء من يوم غد الثلاثاء 2 نونبر 2020، في نقطة تحول في الملف.
جاء ذلك في بلاغ للطلبة الثلاثة المعتصمين أمام كلية العلوم لليوم 49 على التوالي، صبيحة اليوم 2 نونبر 2020، حيث استنكر الطلبة الصمت الرهيب لرئاسة جامعة ابن زهر رغم كل المساعي الحميدة التي سعت إلى حلحلة الملف والزيارات المتتالية للهيئات الحقوقية والمدنية والتضامن الواسع من أجل تدارك الأمر.

نذكر أن الكتابة الوطنية للإتحاد الوطني لطلبة المغرب استنكر التجاهل غير المقبول من الجهات المعنية ودعا إلى جعل قضية الطلبة المطرودين قضية وطنية وتم تسطير برنامج نضالي تضامني على المستوى الوطني اثناء فعاليات لجنة التنسيق الوطنية الإستثنائي المنعقد بتاريخ 3أكتوبر 2020.

عقبه مجموعة من الأشكال التضامنية التي نضمها مجموعة من الفروع، أجمعوا على الدعم الكامل للطلبة المطرودين، محملين المسؤولية لعمادة كلية العلوم وجامعة ابن زهر وكذلك الوزارة الوصية لما سؤول إليه الأوضاع في حالة استمرار التعنت.

بلاغ - الطلبة المطرودون يحولون المعتصم إلى أمام رئاسة جامعة ابن زهر

طلبة اكادير المعتصمون اعتصام ل 49 يوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium