أخبار الجامعاتالرئيسيةالمحمدية

الأمسية القرآنية برحاب كلية الآداب بن امسيك

في إطار فعاليات أيام التعارف الطلابي الذي ينظمه طلاب كلية الآداب بنمسيك تحت شعار:
“بالفكر  السليم و الحوار القويم نحرر قيد وأسر التعليم “
وذلك من: 30 أكتوبر 2017 إلى:1 نونبر 217 . 
 كان الطلبة مع موعد مع الأمسية القرآنية التي أضفت جوا من الصفاء، والطهر والنقاء  بتلاوة آيات من الذكر الحكيم التي شنفت مسامع الحضور وعطرت جنبات الكلية، ومجموعة من الوصلات الإنشادية في مدح الحبيب المصطفى عليه ازكى الصلاة والسلام، تميزت بحضور مهم من طرف الطلاب.
كما  عرفت  كلمة توجيهية للدكتور : عزالدين توفيق رئيس شعبة الدرسات الإسلامية بالكلية.
الذي تحدث فيها عن التوازن الذي يجب أن يتحقق في شخصية الطالب كما كانت دعوة لتجنب كل المغريات التي من شئنها أن تكون سبب في الفشل و التعثر. كما كانت فرصة لبث روح المسجد داخل ساحة الجامعة.
لجنة الإعلام 
كلية الآداب بن مسيك
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium