الرئيسيةشاشة الاتحادقضايا الأمةقضايا الاتحادملتقى القدس الخامس

شاهد الآن.. ندوة التطبيع مع الكيان الصهيوني رهانات الربح والخسارة

انطلقت قبل قليل على الساعة العاشرة مساء ندوة “التطبيع مع الكيان الصهيوني رهانات الربح والخسارة” وذلك في إطار فعاليات النسخة الخامسة من ملتقى القدس الذي يُـنَـظَّـمُ تحت شعار: “من أجل الوطن .. من أجل فلسطين .. جميعا ضد التطبيع”.

يشارك في هذه الندوة المركزية لملتقى القدس في نسخته الخامسة المرصد المغربي لمناهضة التطبيع ممثلا في رئيسه الأستاذ أحمد ويحمان، والأمانة العامة للدائرة السياسية لجماعة العدل والإحسان ممثلة في عضوها الأستاذ محمد حمداوي، وكذلك الأستاذ فتحي عبد القادر مدير مؤسسة الرواد العالمية. ويدير هذه الندوة الطالب زكريا عياش، عضو الكتابة الوطنية للاتحاد الوطني لطلبة المغرب ومسؤول لجنتها النضالية.

يمكنكم متابعة الندوة عبر الرابط التالي :

رابط البث المباشر للندوة

يُـذكر أن ندوة التطبيع مع الكيان الصهيوني رهانات الربح والخسارة تُنَظم في إطار فعاليات النسخة الخامسة من ملتقى القدس، الذي ينظمه الاتحاد الوطني لطلبة المغرب بشراكة مع الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة؛ خدمةً للقضية الفلسطينية العادلة وفضحا لمسلسل التطبيع البائس، والذي تم الإعلان عن استمرار فعالياته وبرمجة أهم فقراته عن بُـعْـد بعدما تم منع تنظيمه بشكل حضوري من طرف رئاسة جامعة ابن طفيل بالقنيطرة، وقمع المنظمين والطلبة المشاركين فيه من طرف القوات الأمنية.

أرضية الندوة :

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium