الرئيسيةالرباط

طلبة كلية العلوم بالرباط يتَّـحِـدون جميعا لمقاطعة الامتحانات

أقدم طلبة كلية العلوم بالرباط يوم أمس الاثنين 14 يونيو 2021 على مقاطعة امتحانات الدورة الربيعية، احتجاجا على تواريخ الامتحانات ورفض عمادة الكلية الحوار مع ممثليهم.

ورفع الطلبة والطالبات شعارات قوية احتجاجا على تواريخ الامتحانات التي اعتمدتها عمادة الكلية دون أخذ وضعية وظروف الطلبة بعين الاعتبار؛ وتنديدا بنهجها سياسة الآذان الصماء أمام مطالب الطلبة منذ مطلع الأسبوع الماضي ورفضها الحوار مع ممثلي الطلبة.

وتجدر الإشارة إلى أن قرار مقاطعة الامتحانات جاء بعد عدة خطوات احتجاجية دامت لأسبوع؛ وكذا رفض عمادة الكلية الحوار مع ممثليهم. إذ تمكن الطلبة يوم أمس بعد خطوة المقاطعة من إرغام عمادة الكلية على الجلوس معهم في طاولة الحوار؛ وتحديد يوم 24 من يونيو الجاري كتاريخ جديد للامتحانات بدل 14 من يونيو.

وأكد طلبة كلية العلوم بالرباط على أن الوحدة هي السبيل الوحيد للتأكيد على أن لا صوت يعلو فوق صوت الطلبة، وأن الحق يُنتزع ولا يُعطى.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium