مكناس

طلاب كليتي الحقوق والآداب بمكناس يختارون ممثليهم

انخراطا في الحملة الوطنية للانتخابات التي دعت إليها الكتابة الوطنية تحت شعار: “الانتخابات الطلابية.. ترسيخ للديموقراطية، تجديد للعطاء، وعنوان للوفاء”، وامتثالا لمقررات مؤتمر أوطم السادس عشر؛ جدد مكتب تعاضدية كلية الحقوق بمكناس أعضاءه من خلال الانتخابات الطلابية، بإشراف من لجنة الفرز التي انتخبت قبيل الانتخابات.

هذا وقد تميزت هذه الانتخابات بمشاركة طلابية واسعة وملفتة، في تجسيد لوعي الطلاب بمسؤولياتهم في اختيار ممثليهم من الطلاب في مكتب التعاضدية، وفي خطوة مهمة لتوحيد النضال، والحفاظ على المكتسبات بالكلية.

وقد ساهم التطبيق الإلكتروني الذي تعتمده الإدارة الوطنية للانتخابات للسنة الثالثة، بإشراف مباشر من الكتابة الوطنية في إنجاح عملية التصويت، في تكريس لمبادئ النزاهة والشفافية والديمقراطية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium