أخبار الجامعاتالرئيسيةالمحمديةعين الشق

طلاب جامعة الحسن الثاني ينتفضون

طلاب جامعة الحسن الثاني ينتفضون
أثناء زيارة مندوب وزير التربية الوطنية و التعليم العالي والبحت العلمي. لكلية الحقوق بالبيضاء ، وذلك يوم الإثنين 9 أكتوبر 2017 بعدما تم مقاطعة الورش الذي كان من المقرر أن يأطره هذا الأخير، طلاب كلية الحقوق يخرجون عن صمتهم بتأطير من مكتب فرع البيضاء عين شق ليعبرو عن إستيائم لما أصبح عليه واقع التعليم المغربي، رافعين شعارات تنديدية من قبيل: ” طالب يريد تحقيق المطالب، ارحل ارحل، هذا عيب وهذا عار والطالب بلا اعتبار……..”. كما عرف هذا الشكل الاحتجاجي مشاركة من مناضلي الاتحاد بفرع البيضاء المحمدية.
بعد مسيرة جابت أرجاء الكلية أختتم الشكل بكلمة لكاتب فرع البيضاء عين الشق الطالب : إلياس كنزي التي عبر من خلالها عن الواقع الذي تعيش فيه الجامعة والتعليم المغربي ككل ليطالب الطلاب بالإلتفاف حول إطارهم العتيد من أجل الحد مع جميع السياسات التي من شأنها المساس بكرامة الطلاب ليطرب موعد مع الجماهير الطلابية في أشكال احتجاجية أخرى حتى يتم جميع المطالب المشروعة والعادلة للطلاب.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium