الجديدةالرئيسية

طلاب الجديدة الأبطال يعانقون الحرية

نظم مكتب فرع جامعة شعيب الدكالي بالجديدة صبيحة يوم الأحد 19 غشت 2018 استقبالا للمناضلين الأربع عبد الكريم، عبد الصمد، عبد الحق،زهير. الذين قضوا 10 شهور عجاف وراء القضبان ظلما و عدوانا .. أربعة أبطال أشاوس سلبت حريتهم قسرا و قبعوا في السجن ظلما وعدوانا.
كان استقبالا حارا تم بحضور عائلات المعتقلين الذين صبروا على فراق فلذات أكبادهم طيلة مدة السجن، بالإضافة إلى مجموعة من المنابر الاعلامية الحرة وبعض الهيآت السياسية التي تابعت القضية منذ بدايتها. وقد تميز الاستقبال بحضور عدد كبير من الطلبة مع ممثلهم في هياكل الاتحاد الوطني لطلبة المغرب.
و قد أكد كاتب الفرع اوطم بالجديدة في تصريح له أن الطلبة الاربع غادروا السجن و على صدورهم أوسمة عز و فخر تشهد بموقفهم الرجولي الذي أبانوا عنه في الساحة الطلابية مدافعين عن حقهم و حق اخوانهم الطلبة في ظروف ملائمة للعيش الكريم داخل الحي الجامعي … و مؤكدا أن القضية لن يطالها النسيان بالخروج من السجن بل أن المسيرة مستمرة و النضال مستمر من اجل رفع الحيف عن الحي الجامعي و عن الجامعة عموما.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium