تطوان

اختتام الانتخابات الطلابية لمكتب تعاضدية كلية العلوم، تطوان

تماشيا مع المقررات التنظيمية للمؤتمر السادس عشر للاتحاد الوطني لطلبة المغرب القاضية بتجديد مكتب التعاضدية داخل كل كلية، ومجلس القاطنين داخل كل حي جامعي، ووعيا لما لبناء هياكل أوطم من أهمية في بناء وتقوية منظمتنا، وحماية مكتسبات الجماهير الطلابية والدفاع عن حقوقهم المادية والمعنوية

شهدت كلية العلوم بتطوان انتخاب مكتب التعاضدية، في حملة امتدت من 18 مارس 2022 إلى 27 من نفس الشهر، وأجريت عملية الاقتراع أيام 28-29-30 مارس 2022.

عرفت الانتخابات الطلابية لتجديد مكتب تعاضدية كلية العلوم مشاركة طلابية كان طابعها التنافس في خدمة الطالب واستمرار النضال الطلابي. يتأسس المكتب الجديد من الطلبة 11 الأوائل في المحضر النهائي للانتخابات الطلابية.

أجريت الانتخابات الطلابية في جو جماهيري ديموقراطي، عززه استعمال البرنامج الالكتروني e-Ntikhabat الذي أطلقته الكتابة الوطنية وتشرف عليه اللجنة الوطنية للانتخابات، حرصا على ضمان التصويت الواحد لكل طالب، والمتابعة الدقيقة لعدد الأصوات التي نالها كل مترشح خلال أيام الاقتراع الثلاثة، والتي يتم فرزها بشكل جماهيري وسط الساحة تحت إشراف لجنة الفرز. ما أسهم في ضمان سير الانتخابات في جو من الشفافية والديموقراطية.

عن اللجنة التحضيرية للانتخابات
بتاريخ 01 أبريل 2022

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium