أخبار الجامعاتأكاديرالرئيسية

أكادير: تدخل قوى القمع بكلية العلوم

في سابقة من نوعها، تدخلت مساء هذا اليوم الجمعة 11 مارس 2016 قوى القمع المخزنية في زي غير رسمي علي الطلاب الذين كانوا يناضلون من أجل حقوقهم العادلة و المشروعة لأزيد من أسبوع .
قام مكتب التعاضدية بفتح شكل تنديدي بالسلوكات الغير مسؤولة التي تنهجها الإدارة في التعامل مع مطالب الطلاب ، كما تم التوضيح من خلال الشكل أن دخول القوى القمعية للحرم الجامعي غير مقبول . كما حملوا الإدارة أي تطور قد ينتج عن هذه السياسة المخزنية التي لم تعد تخيف الطلبة و الطالبات و لن تثنيهم عن مطالبهم المشروعة.
20160311_155858
 
Untitled-1
 
20160311_160345
 
 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium