أخبار الجامعاتأنشطة الاتحادالرئيسيةفاس

فرع فاس سايس يسدل الستار عن حملة تسجيل الطلاب الجدد

تحت شعار “أوطم نضال مستمر .. وعطاء متجدد”، وانخراطا في الحملة الوطنية لاستقبال الطلاب الجدد بالجامعات المغربية، نظم مناضلو الاتحاد الوطني لطلبة المغرب بفاس سايس عملية التسجيل بدءا من يوم الجمعة 16 شتنبر 2016، إلى غاية 26 منه.

عرفت هذه الحملة تفاعلا وتواصلا كبيرين مع الطلاب الجدد بكل من كليتي الشريعة والآداب والعلوم الإنسانية التابعة لجامعة محمد بن عبد الله، ورغم التحديات والمستجدات والمتغيرات التي يشهدها الموقع، لم يكن المناضلون متخاذلين في خدمة الطالب، بل متفانين عازمين على تقديم كل المساعدات اللازمة لكل الطلاب، الشيء الذي جعل العملية تمر بسلاسة ومرونة.

وقد مرت أجواء الاستقبال هذا الموسم من حيث التنظيم في أجواء من الحماس من قبل المناضلين الذين قدموا خدمات متعددة إرشادا للطلاب وتوجيها لهم في أول دخول لهم إلى الجامعة، وقد أفاد الطالب وليد الأيوبي الكاتب العام لمكتب تعاضدية كلية الشريعة لموقع الاتحاد أن: “عملية التسجيل وحملة الاستقبال مرت في جو من التواصل والتفاعل مع الطلاب، وقد شوهد هذا العام نوع من التحسن من الناحية التنظيمية رغم ما تعانيه الجامعة ككل بفاس من تخبط وتعثر في بداية الموسم بعد التغيرات الكبيرة التي طرأت على الأحياء الجامعية، أدت إلى تشريد أعداد كبيرة من الطلاب”.

img_2761 img_2777 img_2786 img_2787 img_2812 img_2835 img_2836 img_2838

مراسل الاتحاد بفاس

28-09-2016

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق