سطات

إدارة كلية العلوم و التقنيات -سطات- تستولي على الزرابي المخصصة للمسجد في خطوة سابقة من نوعها

أقدمت إدارة كلية العلوم و التقنيات -سطات- على انتزاع الزرابي المخصصة لمصلى الطلاب، في خطوة أقل ما يقال عنها أنها اتسمت بالجرأة و التطاول على مكان مقدس و كذا الاستهتار بالاحتياجات الأساسية للطلاب.

و على إثر هذا الحدث البالغ الخطورة، قام الطلاب و الطالبات يوم الاثنين 28 أبريل بالاحتجاج داخل العمادة مؤطرين بمكتب تعاضدية الكلية، رافعين شعارات و مداخلات منددة بهذا العمل الشنيع.

و قد دخل مكتب التعاضدية في حوار عاجل مع السيد العميد بعد هذه الوقفة الاحتجاجية، حيث أصر على رفضه مطالب الطلاب المتعلقة بالمسجد كما لم يبد أي تراجع فيما يتعلق بالزرابي.

الجدير بالذكر، أنه في ظل تماطل الإدارة المستمر تجاه مطلب توفير قاعة للصلاة خاصة بالطالبات، اتخذ الطلبة في وقت سابق أحد فضاءات الكلية مصلى مؤقت مع تخصيص قاعة المسجد الحالية كاملة للطالبات إلى حين تحقيق المطلب.

للاطلاع أكثر على التفاصيل من هنا

اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium