أكاديرالرئيسية

طلاب جامعة ابن زهر بصوت واحد يرفضون زيارة المجرم شمعون بيريز للمغرب

“غزة في العيون … يا صهيون يا ملعون” هكذا كان شعار الحلقية المركزية التي نظمها مكتب فرع الإتحاد الوطني لطلبة المغرب بأكادير مساء اليوم الجمعة 08 ماي 2015 والتي كانت من مخرجات اللقاء المنعقد يوم أمس من طرف أعضاء المكتب.

عاشت ساحة الإنتفاضة بكلية الآداب والعلوم الإنسانية هذا المساء شعارات طلابية ساخنة منددة ضد التطبيع مع الكيان الصهيوني وخاصة الزيارة المبرمجة للسفاح المجرم “شمعون بيريز” للمغرب والتي تأتي في سياق مشاركته في اجتماع “مبادرة كلينتون العالمية للشرق الأوسط وافريقيا” بمدينة مراكش.

وقد عرفت الحلقية نقاشا حارا من طرف المتدخلين معبرين عن شجبهم ورفضهم لهاته الممارسات والقرارات الصادرة عن الجهات المسؤولة في بلدنا الحبيب الذي أريد له أن يعيش في ظل الإستبداد والتبعية. كما كانت كلمة باسم الهيئة الطلابية لنصرة قضايا الأمة في شخص عضوها الطالب “سالم بيكاس” والذي أشار كذلك إلى الرفض التام والكلي لهاته الزيارة المبرمجة لكبير الإرهابيين وقاتل الأطفال بغزة، الصهيوني “شمعون بيريز”  منددا كذلك ضد التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب والمجرم، مشيرا أيضا إلى كون الشعب المغربي عامة وطلاب المغرب خاصة كانوا دائما مناصرين للقضية الفلسطينية ومناهضين ضد الكيان الصهيوني وسيبقوا أوفياء لها إلى أن يأتي موعود الله سبحانه وتعالى.

وفي الأخير تم  حرق العلم الصهيوني معبرين بذلك عن رفضهم للزيارة، ثم قراءة سورة الفاتحة على شهداء الشعب الفلسطيني الأبي وعلى شهداء الشعوب المضطهدة من الشعب السوري والبورمي والمصري وكافة شهداء هذه الأمة.

1 2 3 4 5 6

لجنة الإعلام والتواصل

08 ماي 2015

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق