أخبار الجامعاتالرئيسيةوجدة

طلبة كلية الحقوق – وجدة يرفعون شعار " انقذوا التعليم "

مناضلو ومناضلات تعاضدية كلية الحقوق وجدة يعبرون بطريقة إبداعية من داخل المدرج عن إستيائهم للحالة المزرية التي وصل إليها التعليم المغربي برفع شعارات مكتوبة ، من مثيل  ” التعليم في خطر، التعليم في ذمة الله …. “بالاضافة الى كلمة ألقتها ممثلة عن لجنة الطالبة و تكلمت فيها عن الوضعية الكارثية للتعليم بالمغرب.
و يشار إلى أن هذه الطريقة الابداعية في التعبير عن موقف الرفض لسياسات الإجهاز عن ما تبقى من مكتسبات التعليم قد عرفت تجاوب كبير من طرف الطلبة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium