أكادير

احتجاجات عارمة بكلية الحقوق أكادير والإدارة خاوية على عروشها.

في إطار المشاكل التي تعاني منها كلية الحقوق ابن زهر عرفت احتجاجات طلابية بمعية هياكل الإتحاد الوطني لطلبة المغرب صباح اليوم الأربعاء 18 مارس 2015.
في خضم المشاكل العارمة التي تتخبط فيها كلية الحقوق أكادير من ارتجالية في التسيير وغياب تام للتدبير والتعثر المتكرر لانطلاق الدروس النظرية التي لم تنطلق بشكل فعلي رغم الإعلان الرسمي للإدارة عن بدئها عبر موقعها الرسمي. وفي ظل الغياب المتكرر للأساتذة دون أي مبرر أو حتى إخبار للطلاب عن موعد استدراكها وبعد غياب آخر لأحد أساتذة الفصل الرابع بشعبة القانون، استنكر الطلاب المتضررون هذا الغياب معية أعضاء مكتب التعاضدية بمحاولة التواصل والإستفسار من العمادة لمعرفة سبب الغياب وبغية تعويضهم في حصتههم المهدورة، إلا أنهم فوجئوا بعادة الإدارة القديمة الجديدة المتمثلة في صد الأبواب وصم الآذان.
وعلى إثر هذا خاض الطلبة المتضررون معية أعضاء هياكل الإتحاد أشكالا احتجاجية تمثلت في حلقية تنديدية أمام باب العمادة المقفول بالسلاسل لتتوج الحلقية بمسيرة جابت أرجاء الكلية رافعين شعارات الشجب والتنديد وتأكيدهم من خلالها على صمودهم حتى انتزاع حقوقهم المشروعة واللامشروطة في التعليم.

 1 2 3

عن لجنة الإعلام والتواصل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق