وجدة

اختتام دوريات الكرة بجامعة محمد الأول وجدة

اختتمت يوم الأحد 19 ماي 2014، بالحي الجامعي وجدة، فعاليات النسخة 17 من دوري التواصل و الانفتاح لكرة القدم المصغرة الذي يشرف على تنظيمه مجلس القاطنين كل موسم.

و انطلق الدوري يوم 30 أبريل، شارك فيه 32 فريقاً انقسموا على 8 مجموعات. و قد تميز الدوري بالانضباط و الندية و الروح الرياضية طيلة مراحل تنظيمه. و جمعت المباراة النهائية فريقي “قصر إيش” و “Texas Stars” و انتهت بفوز الفريق الثاني على الأول بنتيجة 5-1. و اختتم هذا العرس النضالي الرياضي بتوزيع مجموعة من الجوائز و الشواهد التقديرية على اللاعبين و كذا الحكام الذين ساهموا في إنجاحه.

IMG_3814

أما ملعب كلية العلوم بجامعة محمد الأول وجدة، فقد كان شاهداً، يوم الاثنين 19 ماي 2014، على المشهد الأخير من فعاليات دوري الكرامة الذي تنظمه تعاضدية الكلية موسميا منذ سنة 1994.
نسخة هذه السنة عرفت إقبالاً كبيراً حيث شارك فيها 68 فريقاً انقسموا إلى 16 مجموعة تأهل منها فريقان إلى الدور الثاني. و يعتبر عدد الفرق المشاركة في نسخة هذه السنة “قياسيا” بالنسبة للنسخ السابقة.
و جمعت المباراة النهائية فريق “ّأشبال الظهرة” الذي ينتمي لاعبوه إلى مدينة تندرارة و الفائز بالنسخة 18 من الدوري، و بين فريق “F.C Tokyo” المحلي القادم من حي التنس و الذي بلغ المباراة النهائية بالعلامة الكاملة بتحقيقه للفوز في كافة المباريات التي خاضها.
و شهدت المباراة النهائية ندية كبيرة ترجمتها النتيجة المتقاربة التي انتهت عليها، حيث تمكن فريق “أشبال الظهرة” من الفوز بصعوبة على خصمه و ذلك بنتيجة 2-1 لينقش بهذا التتويج اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ هذه المسابقة.
 
IMG_3850 IMG_3922 IMG_3926 IMG_3947 IMG_3996

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium