أخبار الجامعاتأكاديرالرئيسية

كلية الحقوق أكادير تختتم فعاليات أيام الربيع القرآني

تحت شعار “مزامير دواود”، نظمت لجنة المسجد من داخل مكتب تعاضدية كلية الحقوق نشاط أيام الربيع القرآني وذلك يومي 26و27 أبريل 2017 برحاب كلية الحقوق أكادير. أستهل اليوم الأول بجولات تواصلية مع الطلبة تلاها رواق الإعجاز العلمي في القرآن الكريم ،هذا الأخير عرف إقبالا وازنا للطلبة حيث ناقشوا فيه مواضع الإعجاز العلمي في القرآن الكريم التي بينها العلم الحديث في زمننا الحاضر. أما في الفترة المسائية فكان الطلبة على موعد مع حصة تأطيرية حول مبادئ وأسس فن التجويد، بالموازاة مع معرض الكتاب .

وفي اليوم الثاني استمرت الجولات التواصلية بالموازاة مع معرض الكتاب.

ليختتم هذا اليوم بإقصائيات مسابقة تجويد القرآن الكريم التي إنطلقت مع الساعة الثالثة بعد الزوال، تميزت بتنافس قوي بين الطلبة المشاركين كما تخللت هذه المسابقة فقرات متنوعة من أسئلة ثقافية و كذا إرشادات و نصائح المؤطرين في مجال التجويد وفي النهاية إختارت لجنة التحكيم المشاركين المتأهلين للنهائيات مسابقة التجويد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium