أخبار الجامعاتالرئيسيةسطات

طلاب كلية العلوم و التقنيات سطات يحتجون من أجل تعديل البرنامج الزمني للامتحانات

أطر مكتب التعاضدية بكلية العلوم و التقنيات سطات يوم الثلاثاء 13 دجنبر جمعا عاما تقريريا عرف حضورا و تفاعلا متميزين من طرف الطلبة حيث رفعوا شعارات احتجاجية تندد بتماطل الإدارة في تحقيق مطالبهم المشروعة وكدا زحفها على مكتسبات الطلبة من قبيل أسبوع التحضير للإمتحانات.
و قد تبادل الطلاب من خلال الجمع العام آراء و اقتراحات فيما يتعلق بالبرنامج الزمني المقرر لامتحانات الدورة الأولى تضمنت في جلها إعرابهم عن ضرورة تخصيص حيز زمني للتحضير مادام الادارة لم تلتزم بأسبوع التحضير للإمتحانات وجعله مخصص للطلبة. تقرر بعدها الدخول في حوار مع الإدارة حول هذا الشأن في الأيام المقبلة.

اختتم الطلبة الجمع العام بمسيرة احتجاجية في رحاب الكلية معربين عن استعدادهم للتصعيد في حال تعنت الإدارة في تحقيق المطالب.
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium