أنشطة الاتحادالرئيسيةشاشة الاتحاد

لجنة التنسيق الوطنية تقف على السير التنظيمي للاتحاد في الفترة الصباحية من لقاء اليوم

انطلق صبيحة اليوم السبت 04 يوليوز 2020، لقاء لجنة التنسيق الوطنية في دورته العادية عن بعد تحت شعار : “دورة المرحوم الطالب عبد الرحمان الحدور”. إذ يعتبر هذا اللقاء أهم وأبرز المحطات التنظيمية والنضالية للاتحاد الوطني لطلبة المغرب.

وافتتحت اللقاء رئيسة الدورة، الطالبة فاتحة آيت القاضي عضو لجنة التنسيق وعضو الكتابة الوطنية، بكلمة في حق المرحوم الطالب عبد الرحمن الحدور، أحد مناضلي فرع الاتحاد بجامعة عبد المالك السعدي بتطوان، الذي وافته المنية بعد معاناة مع المرض، ويشهد له الجميع بالتفاني والحرص الشديدين في خدمة الطلبة. لتعرض بعد ذلك بين أيدي أعضاء اللجنة برنامج اللقاء، ثم تمرر الكلمة لنائب الكاتب الوطني، الطالب الحسين كوكادير من أجل عرض التقرير السنوي الوطني.

ووقف الطالب الحسين كوكادير في عرضه للتقرير الأدبي على السير التنظيمي للاتحاد، ثم الأنشطة الاشعاعية والانتخابات الطلابية، وكذلك المحطات النضالية على المستويين الوطني والمحلي، وقوفا بذلك على أهم النقاط الإيجابية وكذا النقائص للدفع بالفعل الطلابي للاتحاد نحو الأمام.

وختم كوكادير التقرير بعرض التزامات الكتابة الوطنية في آخر لقائها الذي نُظِّم عن بعد بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا، والذي كان من ضمنها التقرير السنوي الوطني الذي تم عرضه في هذا اللقاء. ليُفتح بعد ذلك باب مناقشة التقرير والتفاعل مع مضامينه.

وتجدر الإشارة إلى أن أشغال لقاء لجنة التنسيق الوطنية ما تزال مستمرة خلال الفترة المسائية إلى حدود الساعة السادسة.

اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق