أخبار الجامعاتالجديدة

مكتب تعاضدية كلية العلوم بالجديدة يعقد لقاءه العادي برسم الأسدس الثاني

عقد مكتب تعاضدية كلية العلوم التابعة لجامعة شعيب الدكالي بالجديدة لقاءه الأول في الدورة الثانية يوم الإثنين 24 فبراير 2020.
وافتتح اللقاء بتنويه بالمجهودات التي يقدمها أعضاء المكتب لما يقومون به من خدمة، إرشاد، وتوجيه للطلبة. ليناقش أعضاء المكتب بعدها مجموعة من النقاط أبرزها واقع الكلية والمشاكل التي تتخبط فيها، والتضييق الذي يعرفه الاتحاد الوطني لطلبة المغرب و مناضليه و استنكارهم الشديد لهاته السياسات المخزنية..
وفي جو يعم بالنقاش و المسؤولية تمت متابعة اللجان التابعة للمكتب، ومتابعة البرنامج السنوي الذي يضم مجموعة من الأنشطة النقابية، والثقافية والدراسية التي تصب في مصلحة الطلبة.. وحضر اللقاء كاتب فرع أوطم بالجامعة الذي أثنى بعمل المكتب ووضع أعضاء المكتب في سياق ما تعيشه الجامعة المغربية وما تتطلبه المرحلة من وقوف في وجه السياسات التخريبية للجامعة كما أهاب على مناضلي ومناضلات اﻹتحاد بالكلية باتخاد كافة اﻷشكال النضالية المسؤولة والجادة نصرة للحرم الجامعي وللطالب أساسا.
لينتهي اللقاء بمجموعة من التوصيات والتوجيهات من طرف الكاتب العام لمكتب التعاضدية التي تنص على تكثيف الجهود لصون كرامة الطالب والدفاع عن حرمة الجامعة.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق