أكاديرالرئيسية

النادي العلمي يسدل الستار على فعاليات الأيام العلمية بكلية الأداب و العلوم الإنسانية أكادير

استمرارا لأنشطته العلمية و الثقافية الهادفة لإغناء الرصيد المعرفي لدى الطالب، نظم النادي العلمي التابع لمكتب تعاضدية كلية الأداب و العلوم الإنسانية_أكادير نشاطه المركزي الأيام العلمية في دورتها 24 ، تحت شعار ” كل إناء يضيق بما جعل فيه إلا إناء العلم يتسع”.

افتتح هذا النشاط في اليوم الأول الأربعاء 24 أبريل 2019 بورش الرسم الذي لقي تجاوبا من طرف الطلبة و الطالبات، حيث أبدعوا برسومات أظهرت مواهبهم و بينت مدى اهتمامهم بهذا الفن، هذا موازاة مع معرض الكتب و حولات تواصلية، ليخوض بعدها الطلبة و الطالبات امتحانات تجريبية في شعبهم.

ليختتم اليوم الأول بمسابقة الشعب التقافية الترفيهية و التي انتهت بتتويج شعبة الدراسات العربية كأحسن شعبة لهذا الموسم الدراسي.
أما اليوم الثاني الخميس 25 أبريل 2019، استمرت فعاليات هذه المحطة الثقافية العلمية و ذلك من هلال افتتاحه بورش تعريفي للنادي العلمي و الأنشطة التي ينظمها لتزويد الطالب و تكوينه في المجال العلمي و الثقافي، موازاة مع معرض الكتب، ورش الرسم و امتحانات تجريبية، و قد تخللتهم تكريم النادي العلمي للأعوان.

ليختم النادي العلمي نشاطه المركزي بدورة تكوينية من تأطير الأستاذ حسين إدلس تحت عنوان “الإستعداد النفسي للإمتحانات”، ليشرع المؤطر في كلماته الباعثة و المحفزة على التحصيل العلمي و المعرفي الرصين، لتتاح بعدها الفرصة لتدخلات و استفسارات الطلبة حول هذا الموضوع، تلتها هذه الدورة بتسليم شهادة تقديرية للمؤطر كعربون محبة و وفاء و تقدير، بالإضافة إلى تكريم مؤطري حصص الدعم و تسليمهم الشهادة و ذلك تقديرا لمجهوداتهم المبذولة طيلة الموسم الدراسي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق