أكاديرالرئيسية

كلية الشريعة أيت ملول تحتضن فعاليات المهرجان الفني الختامي

استمرارا لأنشطته العلمية و الثقافية و الفنية و النضالية الرامية إلى إغناء الرصيد المعرفي لدى الطالب نظم مكتب تعاضدية كلية الشريعة ايت ملول اليوم السبت 20 أبريل 2019  فعاليات المهرجان الفني الختامي في نسخته الرابعة والعشرون ،ويأتي هذا المهرجان تتويجا لأنشطته خلال هذا الموسم الجامعي 2018/2019.

استهل المهرجان بآيات من الذكر الحكيم لتليها كلمة الكاتب العام لمكتب التعاضدية الذي رحب فيها بالحضور وأشار إلى قضايا ميزت هذا الموسم كقضية قانون الإطار 51.17، ليكون الطلبة والطالبات الحاضرين على موعد مع الفنان المتميز عبد اللطيف فضل الله لينتقل إلى جو الفكاهة و الرفاهية مع فرقة المسرح الجامعي الذين يعالجون معانات الطالب المغربي ليليه عرض ساخر عن القضية الفلسطينية لثنائي الصراحة راحة  والذي رفعت فيه الجماهير الحاضرة شعارات منددة بالتطبيع العربي. بالإضافة إلى قصائد شعرية متعددة المواضيع قدمها الشاعر نورالدين متوكل.

 هذا وتميزت هذه النسخة بفقرة  الفلكلور ونخص بالذكر فرقة  الركبة الزاكورية التي ألهمت الجمهور الحاضر صغارا وكبارا. ليتم بعد ذلك تكريم الأستاذ: أحمد بوحوش أحد الرجال الذين أعطوا الكثير ولا يزالون في العطاء لطلبة الكلية؛ كما تم تكريم مؤطري حصص الدعم، أضف إلى ذلك تتويج الفريق الحائز على لقب دوري الشهيد عبد الوهاب زيدون رحمه الله.

ليختتم المهرجان بالإحتفال بوفد فرع الاتحاد جامعة ابن زهر الذي شارك وحاز جائزة أحسن وفد في الملتقى الطلابي الوطني السادس عشر بجامعة شعيب الدكالي بالجديدة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق