أخبار الجامعاتأكادير

على إيقاع التميز والإبداع مكتب فرع جامعة ابن زهر يفتتح مشاركته بالملتقى الوطني السادس عشر

في أجواء تتسم بروح الجدية و المسؤولية لبى طلبة و طالبات مكتب فرع جامعة ابن زهر أكادير نداء الكتابة العامة للتنسيق الوطني في اليوم الإفتتاحي للملتقى الوطني 16 يومه الإثنين فاتح مارس 2019.
استهل فرع أكادير مشاركته في اليوم الأول من الملتقى بورش اعدادي لتنظيم رواقه الخاص و عرض ابداعاته المتنوعة والمميزة للجنوب المغربي،تلته حلقية تحت عنوان “القانون الإطار 17.51 أي سياق ؟ لأي غاية:؟” التي إستفاض فيها الطلبة و الطالبات من خلال مداخلتهم في تبيان سياق و غايات القانون الإطار 17.51 و مضامينه،وأجمعت جل المداخلات على خطورة هذا القانون على المنظومة التعليمية وضرورة التصدي له.
إنتظم بعدها طلبة و طالبات فرع جامعة إبن زهر في الحلقية الإفتتاحية للملتقى التي إفتتحت بعد مسيرة جابت أرجاء الكلية، رحب فيها كاتب عام مكتب فرع جامعة شعيب الدكالي بكافة الفروع و الجماهير الطلابية المشاركة في الملتقى الوطني 16.
في الفترة المسائية نظم أعضاء مكتب الفرع  رواقا تعريفيا به وبمؤسساته و أنشطته النقابية و الدراسية و التربوية، عرف نقاسا مستفيضا وإلتفافا جماهيريا قويا.
بعدها  انظم الوفد الأكاديري إلى  النشاط المركزي للملتقى و المتمثل في المهرجان الإفتتاحي الذي إنطلق بعد مسيرة مركزية جابت كل أرجاء الكلية، و تخللت هذا المهرجان كلمات من فعاليات طلابية و شبابية و سايسية مختلفة وطنية و دولية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق