الرئيسيةقضايا الأمة

الإتحاد الوطني في وقفة الإحتجاج على زيارة المجرم بيريز

في إطار الفعاليات الاحتجاجية التي دعا إليها الاتحاد الوطني لطلبة المغرب رفقة مجموعة من الهيئات الشبابية ومنظمات المجتمع المدني، والمتمثلة في وقفة احتجاجية بساحة المارشال بمدينة الدارالبيضاء. شارك وفد طلابي من جامعة الحسن الثاني رفقة أعضاء مكتبي فرع البيضاء المحمدية بالوقفة الاحتجاجية التي انطلقت على الساعة 5 والنصف من مساء يوم الأحد 03 ماي 2015. كما عرفت الوقفة حضور نائب كاتب عام الاتحاد الطالب أسامة بوريحان.
هذا الأخير الذي عبر في تصريخ له عن شجب الاتحاد لهذه الزيارة زعن رفض الجسم الطلابي قاطبة لحضور أي رمز من رموز الاحتلال الصهيوني الغاشم الجاشم على رقاب شعبنا الفلسطيني الأبي المغتصب لجزء لا يتجزأ من مقدسات الأمة. وحضرت الوقفة كذلك الطالبة حسناء بسلام عضو الهيئة الطلابية لنصرة قضايا الأمة والتي نددت بدورها بهذه الزيارة الغير مرغوب فيها على حد تعبيرها، داعية الجهات المعنية للاستجابة لصوت الشعب المغربي الأبي والرجوع عن هذه الخطوة اللامسؤولة والتي اعتبرتها الطالبة تعبيرا صارخا للتطبيع مع الكيان الصهيوني.

unnamed (2) unnamed (3) unnamed (4) unnamed (5)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium