الرئيسيةقضايا الاتحادملفات وتقارير

أوطم تصدر تقريرا رصديا حول أهم محطاتها النقابية و الاشعاعية

تتشرف لجنة الإعلام الوطنية بتقديم هذا التقرير الرصدي لأهم المحطات النقابية و الإشعاعية التي يسهر على تنزيلها مناضلو الاتحاد الوطني لطلبة المغرب بمختلف جامعات المغرب .
من خلال هذا التقرير نحاول بسط مادة إعلامية توثق للحركية و الدينامية التي تشهدها جامعات المغرب في سبيل الرفع من منسوب الوعي لدى الفئة الأكثر نشاطا و تأثيرا في المجتمع ( الطلبة ) ، و كذا تسليط الضوء على الفعل التثقيفي و التعليمي التي تسهر هياكل الاتحاد على توفيره بساحات الجامعة .
كما لا يفوتنا الإشارة إلى أهم المحطات النضالية و المعارك النقابية التي طبعت المرحلة المعنية بالتقرير ( أشهر : غشت ، شتنبر ، أكتوبر / 2018 ) .
سنحاول تناول مواضيع التقرير بطريقة ترتكز على إعطاء إنسيابية تسهل عملية القراءة و التتبع كما سنعتمد على الإيجاز في المعلومة و الاختصار دون الإخلال بالمضمون .
 
رابط تحميل التقرير PDF
 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium