أخبار الجامعاتأنشطة الاتحادالرئيسيةطنجة

طنجة.. انتخاب وتأسيس أول مكتب فرع لأوطم بالمدينة بعد التقسيم

التف أعضاء تعاضدية كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية، وتعاضدية كلية العلوم والتقنيات، يوم الخميس 21فبراير 2019،  حول الجمع العام التأسيسي لانتخاب مكتب فرع طنجة تحت شعار ” هياكل محلية.. من أجل فاعلية تحتية قوية”.
و تأتي هذه الخطوة  استجابة لدعوة مكتب فرع جامعة عبد المالك السعدي وتنزيلا لمخرجات الدورة التنظيمية التي نصت على تقسيم مكتب فرع الجامعة عبر تأسيس مكتب فرع على مستوى مدينة تطوان، ومكتب فرع على مستوى مدينة طنجة.
و افتتح اليوم بحلقية نقاشية وضعت الطلبة عموما وأعضاء التعاضديات خصوصا في سياق الانتخابات و خيار تقسيم مكتب الفرع، ليلتحق مناضلو ومناضلات الاتحاد بعدها إلى القاعة  حيث ستتم عملية التصويت على خمسة أعضاء يشكلون المكتب الجديد وذلك تحت إشراف الطالبة دعاء العلوفي عضو الكتابة العامة، حيث أسفرت عملية الانتخابات عن:
الطالب ب. محمد كاتبا عاما
الطالبة ب. سمية مسؤولة نقابية ونائبة الكاتب العام
الطالب خ. محمد مسؤول اللجنة التنظيمية
الطالبة ع. عائشة مسؤولة لجنة الطالبة
الطالب م. سفيان مسؤول لجنة الإعلام.
وكان مكتب فرع أوطم بجامعة عبد المالك السعدي، الذي يتم تقسيمه، قد قال في بيان دورته التنظمية الأخيرة، الإثنين، إن هذا التقسيم يأتي في إطار “تقوية هياكل أوطم، وإتاحة الفرصة لمناقشة خصوصية كل موقع جامعي، وتعزيز الجانب التواصلي بين مناضلي كل مدينة على حدة بحيث سيتم تجاوز عقبات البعد الجغرافي وما تطرحه من إشكالات”، مؤكداً على ضرورة استمرار “التنسيق في ما بين الفرعين في الحالات الخاصة حسب تقدير المناضلين”.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق