أخبار الجامعاتأكاديرالرئيسية

اختتام فعاليات الأسبوع الدراسي بكلية الحقوق أكادير

في إطار أنشطته الإشعاعية واستعدادا لامتحانات الدورة الخريفية، نظم النادي العلمي من داخل مكتب تعاضدية كلية الحقوق أكادير أسبوعا دراسيا تحت شعار “العلم إمام العمل”، تخللته مجموعة من المحطات و الأنشطة الدراسية و التكوينية و العلمية الرامية لخدمة الطلبة  داخل الجامعة في محاولة منه لتقوية الجانب العلمي و سد الخصاص الدراسي والتكويني الذي يعاني منه الطلبة و الطالبات داخل الكلية.

واستهل هذا الأسبوع بحصة تكوينية في المنهجية القانونية  للإجابة على الامتحانات الهدف منها المام الطلبة بآليات وطرق الإجابة في الامتحانات.

واستفاد الطلبة خلال هذا الأسبوع من اجتياز امتحانات تجريبية في كل مادة مدخل إلى العلوم القانونية و مدخل الى الشريعة الإسلامية بالنسبة لشعبة القانون و كذلك مادتيMicroéconomie وComptabilité Général بالنسبة لشعبة الإقتصاد.

و هذه الامتحانات التجريبية سنة حميدة دأب عليها النادي العلمي في كل موسم جامعي الهدف منها خلق مجال للطلبة من أجل اختبار قدراتهم و مكتسباتهم  بغية الاستعداد الجيد للامتحانات. وبالموازاة مع برنامج الاسبوع الدراسي قام النادي العلمي بتوفير معارض للكتب غنية بالكتب العلمية و الثقافية و تلاخيص الدروس وكذلك نماذج الامتحانات السابقة.

وفي الختام يتمنى لكم أعضاء النادي العلمي مسيرة دراسية ناجحة و حظ موفق في الامتحانات النهائية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق