الرئيسيةطنجة

كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية طنجة تسدل الستار عن فعاليات الانتخابات الطلابية

في إطار تجديد هياكله واستجابة لنداء الكتابة العامة، نظم مكتب التعاضدية بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية أيام الانتخابات الطلابية التي أسدل عنها الستار يوم الخميس 8 نونبر 2018 الموافق ل 1 ربيع الأول 1440, تحت شعار ” تجديد للهياكل..وحدة للطلاب..واستمرار في العطاء”
استغرقت عملية جمع الترشيحات ثمانية أيام لتضم في النهاية اثنا عشر طالبا من فصيل طلبة العدل والإحسان و ستة عشر طالبا مستقلا لتبدأ عملية الإقتراع بعدها بيوم، حيث دامت ثلاتة أيام بمركز الكلية بوخالف وفي الأسبوع الذي يليها حط مكتب الاقتراع رحاله بالملحقة 1 “مسنانة” بنفس عدد الأيام.
وبإقرار لجنة التنسيق الوطني لأوطم بضرورة إتمام عملية التصويت إلكترونيا تم تسجيل أسماء جميع الطلبة المنتخبين وكذا المصوتين في تطبيق إلكتروني أطلقته هاته الأخيرة قبيل الإنتخابات الوطنية بقليل، كما تم تسجيل أرقامهم الوطنية بعد الإدلاء ببطاقة الطالب التي اعتبرت خلال هاته السنة شرطا لا غنا عنه لامتلاك الحق في التصويت.
خلال أيام التصويت عرف مكتب الاقتراع إقبالا مهما من طرف طلاب الكلية حيث صوتوا على 15 طالبا وطالبة يشكلون المكتب من أصل 28 مرشح ومرشحة.
هذا ويرتقب عقد اللقاء التأسيسي للمكتب الجديد الأسبوع المقبل، ويتم خلال هذا اللقاء انتخاب الكاتب العام للتعاضدية ومسؤولي اللجان التابعة له، كما يتم البرمجة للقاءات المقبلة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق