الرئيسيةملفات وتقارير

تلميذ يُفارق الحياة بوزان بعد انهيار سور مدرسة عليه

توفي تلميذ على الفور جراء انهيار سور مدرسة الإمام البصيري الابتدائية بوزان، الكائنة بمحاذاة مؤسسة التكوين المهني في “طريق فاس”. شهود عيان أكدوا أن التلميذ كان في استراحة رفقة زملائه في القسم قبل ولوج الحصة، مؤكدين غياب علامات تفيد بكون المؤسسة المغلقة أبوابها في وجه التلاميذ آيلة للسقوط. وأضافوا أن انهيار السور على جسد التلميذ أرداه قتيلا وفصل أطرافه السفلى عن باقي جسمه المدرج بالدماء.

الواقعة عجلت بحضور رؤساء المصالح الخارجية، ورجال الوقاية المدنية الذين وجدوا صعوبات في انتشال جثة التلميذ الذي كان يتابع دراسته بشعبة الميكانيك، والمنحدر من دوار السبيت بجماعة بني كلة التابعة للنفوذ الترابي لإقليم وزان؛ حيث عملوا على نقل الجثة إلى مستودع الأموات البلدي التابع لمصلحة حفظ الصحة، وتم فتح تحقيق قضائي في الموضوع لمعرفة ظروف وحيثيات الوفاة.

عن موقع هسبرس

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium