أخبار الجامعاتأنشطة الاتحادالرئيسية

فرع وجدة يعلن في ختام أيام استقبال الطالب الجديد عن نجاحها رغم المعيقات

على أنغام الشكر و التقدير لمجهوداتهم المبذولة ، أعلن مناضلو التعاضديات الثلاث و مجلس القاطنين لجامعة محمد الأول وجدة عن غلق ستار أيام استقبال الطالب الجديد التي امتدت على مدار أسبوع من الثالث شتنبر إلى الثامن منه , و أتت استجابة لنداء الكتابة العامة للاتحاد الوطني لطلبة المغرب التي رفعت شعار هذه السنة ” الطالب الجديد .. رائد التغيير و أمل المستقبل ” ، احتضنت خلالها عشرات الطلبة الجدد بتيسير عملية تسجيلهم و الاجابة عن مختلف تساؤلاتهم المتعلقة بنظام الدراسة و الامتحانات و كذا إشراكهم في بعض الخطوات النضالية التي جاءت استنكارا لتماطل إدارة الحي الجامعي و ممارساتها اللامسؤولة في هاته الفترة التي تحتم تظافر الجهود .
و عرفت كلية العلوم القانونية و الاقتصادية و الاجتماعية مقارنة بنظيرتيها من كليتي الآداب و العلوم توافد أعداد هائلة من الطلبة ما عسر قليلا من سير عملية التسجيل بسلاسة إلا أن جهود مناضلي تعاضديتها حققت الهدف المسطر .
تجدر الإشارة أن هذه الحملة تأتي ضمن مجموعة من الانشطة الثقافية و العلمية التي ينظمها مناضلو التعاضديات و مجلس القاطنين في كل سنة خدمة للطالب و حرصا على تخريجه بكفاءة علمية و عملية .

 

         

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق