الرئيسيةملفات وتقارير

مسيرة وطنية لخريجي البرنامج الحكومي 10.000 اطار بطنجة تُواجه بالحصار والقمع

نظم أطر البرنامج الحكومي لتكوين 10000 إطار مساء اليوم السبت 25 فبراير 2017 مسيرة وطنية بمدينة طنجة وسط حضور ملفت للأطر التربوية وعموم الجماهير الشعبية المتضامنة،مع قضيتهم العادلة والمشروعة. هذا وقد عرفت المسيرة محاولات عديدة من القوات العمومية لإفشالها مند انطلاقتها ، وذلك باستعانتها بأعداد كبيرة منها بكل أشكالها وألوانها ، طوقت الساحة التي كان مقرراً انطلاقة المسيرة منها .بالإضافة إلى استعمالها “للبلطجية” في مشهد لم نعهده مند حراك 20فبراير لسنة 2011 .
حيث انهالوا بالسب والشتم على المتظاهرين السلميين. واستمرت المسيرة برفع لافتات طالب من خلالها الأطر التربوية بإدماجهم في سلك التعليم العمومي ورافعين شعارات قوية رافضة لسياسة الأذن الصماء التي تنتهجها معهم “الحكومة “. إلى تم التدخل القمعي بشكل عنيف في إحدى النقط من شوارع طنجة. حيث أسفر هذا التدخل عن إغماء أربع حالات وإصابة آخرين على مستوى الساق . وكالعادة سجل التباطؤ المقصود في إحضار الإسعاف للحالات المتضررة.



 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium