أنشطة الاتحادالرئيسيةملتقى القدس الرابع

انطلاق فعاليات ملتقى القدس في نسخته الرابعة بجامعة عبد المالك السعدي-طنجة

انطلقت أول أيام ملتقى القدس في نسخته الرابعة  المنظم من طرف الكتابة العامة للاتحاد الوطني لطلبة المغرب بتنسيق مع الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة صبيحة هذا اليوم الجمعة 23 مارس 2017 بجامعة عبد المالك السعدي –طنجة باستقبال الوفود المشاركة في الملتقى و التي حجت من بعض كليات المغرب لأجل الإسهام بفعالية و قوة  في إنجاح محطات البرنامج العام و الذي وضع له شعار : ”القدس عاصمة فلسطين ” ليتم بعد ذلك الإعداد و التهيء لمجموع الأروقة  التي تضم خلاصة الأنشطة الثقافية و التضامنية مع القضية الفلسطينية المنجزة في مختلف فروع الاتحاد .
أما عن مضمون الأروقة فقد ركز على مجموعة مواضيع من بينها إبراز دور منظمة الاتحاد في رفع مستوى الوعي الجماعي للطلبة و دور هياكل الاتحاد في نصرة القضية الفلسطينية  .
و قد عرف هذا الصباح تنظيم حلقية و دردشات ،  ناقشت الأوضاع الراهنة للأمة، و ما تعيشه من صحوة بدأت بشائرها تظهر مع الغضب العارم اتجاه أي خطوة مستفزة يقودها الصهاينة .
و قد نظم بالتوازي مع الأروقة  مسيرة جابت ساحة الكلية رفع من خلالها الطلبة شعارات منددة بالقرار الأمريكي الرامي تنقيل السفارة إلى القدس و بالتطبيع و التواطؤ المفضوح لبعض الدول مع الكيان الصهيوني لأجل ضرب القضية الفلسطين .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق