أخبار الجامعاتأكاديرالرئيسية

بعد المنع الإداري…طلبة كلية العلوم أكادير يدرسون في العراء

أقدم، صباح اليوم، عميد كلية العلوم ابن زهر وكاتبها العام، على منع طلاب الكلية مجددا من ولوج قاعات الدراسة، للاستفادة من حصص الدعم التي ينظمها النادي العلمي التابع لمكتب تعاضدية الكلية.

يأتي هذا المنع في محاولة من العمادة الجديدة التغطية على المشاكل الكثيرة التي ترزح تحت وطأتها الكلية، نتيجة سوء تسيير العمادة الجديدة، علاوة على ما تعرفه البنية التحتية للكلية من خصاص مهول. فبدل ان ينشغل عميد الكلية وكاتبها العام بتوفير الظروف الملائمة للتحصيل العلمي نجدهم يعملون جاهدين لوضع كل العراقيل التي من شأنها أن تصد الطلاب عن دراستهم، وتخرجهم للعراء ليدرسوا كأبسط حقوقهم داخل الكلية.

ووعيا من الجماهير الطلابية بحقهم في الدراسة والاسفادة من هكذا أنشطة، احتجوا  من خلال حصة الدعم هذه، التي يؤطرها النادي العلمي التابع لمكتب تعاضدية الكلية، اليوم السبت 26 أكتوبر 2019. بإقامتها وسط ساحة الكلية، فاضحين بذلك كل ادعاءات العمادة كونها تسعى زورا لتحقيق مصلحة الطالب.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium