القنيطرة

معركة الماستر بالقنيطرة:السلطات تهدد… والطالب يصعد.

تضامنا مع الطلبة المجازين نظم مكتب فرع جامعة ابن طفيل وقفة إحتجاجية امام كلية الآداب والعلوم لانسانية ومسيرة جابت ربوع الكلية،يوم الاربعاء 30_10_2013 صباحا .

 جاء هذا الشكل النضالي المساند للطلبة الراغبين في السلك الثالث والذين قاطعوا مباريات الماستر لانها غير منصفة ،في الوقت الذي تتم فيه عسكرة الجامعة استعدادا للتدخل في اي وقت،يقابله تملص الجهات المسؤولة إيجاد حل لهذه الأزمة.

في ظل التهديدات التي تنذر بالتدخل عبر الطلبة في الهياكل عن مساندتهم للطلبة المجازين ورفعوا شعارات من قبيل”حقنا حق ثابت في المنحة والسلك الثالث ” و”انصفوا كل الطلاب ،اوقفوا قمع الطلاب ” .

واختتم الشكل النضالي بكلمة للطالب بدر الهيطوط عضو مكتب الفرع اكد من خلالها على ان هياكل الإتحاد الوطني لطلبة المغرب ،في شخص مكتب الفرع تتضامن بشكل مطلق ولامشروط مع الطلبة المجازين، كما تؤكد على حقهم في المستر كما أنها ترفض بتاتا  اي محاولة لحل الأزمة بالمقارنة الأمنية وقمع الطلاب .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium