أنشطة الاتحادالرئيسيةالملتقى الوطني 15

أوراش الملتقى:"ورش العمل الثقافي و الدراسي"

استمرارا في الأنشطة الموازية لفعاليات الملتقى الطلابي الخامس عشر ، الذي تنظمه الكتابة العامة برحاب جامعة المولى اسماعيل مكناس خلال الفترة الممتدة ما بين 27 مارس و 01 أبريل  قامت  بتأطير “ورش العمل الثقافي و الفني” يوم الخميس 30 مارس 2017.
و قد عرف هذا الورش تدارس الطلبة لسبل و طرق تطوير  العمل الثقافي من داخل كليات المغرب ليحاول مواجهة ثقافة الابتذال التي تسوقها و تنتجها أنظمة الاستبداد.
 أما عن الجانب الدراسي فقد استفاض فيه الطلبة و الطالبات نقاشا و طرحا لأساليب و أفكار تسهم في الرفع من قدرة الطالب على التحصيل الدراسي و المعرفي .
و يشار إلى أن هذا الورش قد شهد تفاعل قوي من طرف المشاركين ، حيث عبروا عن حاجتهم لمثل هذه المحطات لسقل تجربتهم و تطوير قدراتهم التأطيرية و التكونية في مجالي الثقافة و الدراسة .

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium