وجدة

"طلاب وجدة بصوت واحد … كرامة الطالبة فوق كل اعتبار"

خاضت الجماهير الطلابية بمعية مجلس القاطنين مساء هذا اليوم – الأحد 05 ماي 2013 – تظاهرة غضب فجرها الطلاب في الحي الجامعي صوب الملحقة و ذلك إثر
الإهانة التي تعرضت لها طالبات الملحقة ليلا عندما واظبت مجموعة من الطالبات صنيعات الإدارة بإيقاظ القاطنات – على الساعة الثانية عشر – و أمرهن بالقيام بمجموعة من أشغال التنظيف، الأمر الذي أثار حفيظة كل الطلاب.
و بعد توجه الطلاب نحو الملحقة معبرين عن رفضهم لهذه الممارسات الاستعبادية من خلال مجموعة من الشعارات و الأشكال الاحتجاجية ( الطاباج )..
إذ تفاجأ الطلاب عند وصولهم إلى الملحقة بإنزال من طرف الإدارة – موظفين وعمال و على رأسهم المقتصد – لمنع طالبات الملحقة من الخروج و المشاركة في هذا الشكل النضالي الضاغط، وهذا دون نسيان التشويش و التهديد لعميلات الإدارة اللواتي كن داخل الملحقة .
و ختمت الوقفة بكلمة كاتب عام مجلس القاطنين حيث ندد بهذا التصرف الشنيع الذي أقدمت عليه الإدارة مؤكدا على مواصلة أشكال نضالية تصعيدية حتى تحقيق المطالب العادلة و المشروعة.
(1)
IMG_1103
IMG_1114
IMG_1130

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium