مكناس

بعد كلية الحقوق تعاضدية كلية الآداب بمكناس تتوج الفائزين في دوري الشهيد أحمد ياسين في دورته الخامسة

تفاعلا مع المبادرة الرياضية التي أطلقها مكتب الفرع والتي رفع لها شعار ” أحرار رابع ثبات وصمود “نظمت تعاضدية كلية الآداب مكناس دوريا في كرة القدم ابتداء من 07 ماي 2014 .
وقد كانت البداية في نفس اليوم حيث أجريت القرعة، وقُرأالقانون المنظم للدوري والذي وافقت عليه جميع الفرق المشاركة والتي بلغ عددها 16 فريقا .
ومع انطلاق المباريات في اليوم الموالي حرصت اللجنة المنظمة على خلق جو من الروحانية في الدوري بافتتاح كل مبارياته بالدعاء وقراءة سورة الفاتحة. وبدورهم، أبان الطلبة المشاركون عن روح رياضية عالية وأخلاق متميزة ساعدت في السير بالدوري إلى مرحلة التتويج .
وبعد أن لعبت المباراة النهائية مساء الجمعة 16 ماي وُزعت الجوائز على الفريقين الذين بلغا هذا الدور مساء الاثنين 19 ماي بساحة يحيى عياش، بحضور كاتب الفرع الذي أشاد في كلمته بالطلبة المشاركين ، كما تقدم بالتحية والتقدير لمكتب التعاضدية على مجهوداته في الدوري ، مذكرا بروح شعار الدوري الذي يعد مساهمة في تكوين دعم طلابي تراكمي للشرعية في مصر . واختتم كلمته بضرب الموعد للطلاب في الموسم المقبل مع الدورة السادسة بحول الله .
A_2A_3A_1A_4A_7A_5
لجنة الاعلام والتواصل
20.05.2014

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium