أنشطة الاتحادالرئيسية

الاتحاد الوطني لطلبة المغرب يشارك في مسيرة الوفاء

 الكتابة العامة للاتحاد الوطني لطلبة المغرب تشارك في مسيرة الوفاء التي دعت لها التنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين صباح الأحد 29/01/2017 دعما وتضامنا، نتيجة الترسيب الممنهج في حق 158 أستاذ وأستاذة متدربين من فوج الكرامة.
وجاب الأساتذة المتدربون بمعية أطياف مختلفة من شرائح المجتمع المغربي المساند لهم مسارا ابتدأ من أمام مقر وزارة التربية الوطنية مرورا بساحة باب الأحد و انتهاء بالساحة المجاورة لقبة البرلمان .
وشهدت مسيرة الوفاء رفع شعارات قوية منددة بالتعسف و الظلم الفاضح البائن اتجاه من كان شوكة في حلق من أراد تدمير التعليم و الإجهاز على ما تبقى من مكتسبات .
وندد عشرات الآلاف من المحتجين بسياسة عدم الوفاء بالعهود والتي قد تؤدي إلى تصعيد لا يحمد عقباه، و أكد الأساتذة المتدربون على أن معركتهم ستبقى مفتوحة على كافة الأشكال النضالية التصعيدية في حالة استمرار الجهات المعنية في نهجها لسياسة نقض العهود ، وبأنهم سيستمرون في نضالهم حتى تحقيق المطلب العادل والمشروع المتمثل في الالتزام بتوظيف فوج الكرامة كاملا .
 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium