أكاديرالرئيسية

اختتام الأيام العلمية بكلية الشريعة أيت املول

    شهدت كلية الشريعة والقانون أيت ملول أكادير أيام 4 و 5 ماي 2015، تنظيم الأيام العلمية تحت شعار: ” طالب العلم .. طالب التغيير” من تأطير النادي العلمي من داخل مكتب التعاضدية.

 تم إفتتاح هذا النشاط بحلقية فكرية حول قراءة في الشعار وقد تميز هذا النشاط بعرض مجموعة من  التلاخيص في المواد المقررة لجميع الفصول والتي لقيت إقبالا واسعا من طرف الجماهير الطلابية، بالإضافة إلى أروقة علمية في المواد المقررة وكذا حصص دعم بالنسبة للفصل الثاني. وتبقى المحطة البارزة في اليوم الختامي للنشاط هي زيارة لخزانة الكلية باعتبارها تحتوي على كتب قيمة وناذرة، كما تعتبر أيضا من أكبر الخزانات في الجنوب. واختتمت فعاليات الأيام العلمية بدورة تدريبية في مادة إعلامية  تحت عنوان: ” كيفية تحرير وتنسيق البحوث على word ” من تأطير الأستاذ “عبد الله قاسمي”، وقد عرفت هذه الدورة التكوينية تجاوب و مشاركة من قبل الطلبة والطالبات التي استفادوا منها كثيرا بالخصوص طلبة الفصل السادس المقبلين على مشروع نهاية السنة.

كما يجدر بالذكر أن النادي العلمي دائما مستمر في تنظيم مثل هذه المحطات العلمية من أجل الرقي بمعرفة الطالب من داخل الكلية.

2 1 4 3

لجنة الإعلام والتواصل

05 ماي 2015

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium