بيانات الاتحاد

أوطم يدعو المنظمات الشبابية والطلابية العربية والإسلامية إلى تنسيق الجهود لدعم الشعب الفلسطيني بغزة.

يتابع العالم اليوم، ومع حلول شهر رمضان المبارك، شهر التضامن والتكافل ونصرة المظلوم، يتابع المجازر الوحشية والعدوان الهمجي الذي يقوم به العدو الصهيوني الغاشم ضد الشعب الفلسطيني الأعزل في غزة العزة، في مشهد يوضح بجلاء وحشية ودموية الهولوكوست الصهيوني. ضاربًا عرض الحائط كرامة الإنسان ونداءات الاستغاثة الإنسانية التي يطلقها شعب سجين محاصر ومقيد وممنوع من أبسط ضروريات الحياة…..
              نص البيان:
               اخلع نعالك قبل دوس ترابها          فتراب غــزة من رفات شبابها
                وارفأ بقلبك من غمار شقائه         واعمره باﻹ‌يمان بين خرابها.
يتابع العالم اليوم، ومع حلول شهر رمضان المبارك، شهر التضامن والتكافل ونصرة المظلوم، يتابع المجازر الوحشية والعدوان الهمجي الذي يقوم به العدو الصهيوني الغاشم ضد الشعب الفلسطيني الأعزل في غزة العزة، في مشهد يوضح بجلاء وحشية ودموية الهولوكوست الصهيوني. ضاربًا عرض الحائط كرامة الإنسان ونداءات الاستغاثة الإنسانية التي يطلقها شعب سجين محاصر ومقيد وممنوع من أبسط ضروريات الحياة.
 إن العصابة الصهيونية اليوم، تريد مرة أخرى أن تظهر للعالم حجم رعوناتها وخراب تفكيرها، من خلال الزج بهذه الجحافل من العتاد الحربي والجنود، وكأنها تنهض لإبادة البشرية بأكملها، متناسية خيبات أملها في عدوانها السابق، ومتمادية في حماقاتها غير المحسوبة.
إننا في الهيئة الطلابية المغربية للنصرة قضايا الأمة، إذ نتابع ببالغ الأسى ما يتعرض له الشعب الأعزل بغزة، واثقون من نصر الله عز وجل للمستضعفين المقاومين هناك، نتوجه إلى الله تعالى بالدعاء أن يتقبل الشهداء عنده في أعلى عليين، وأن ينصر جنده المرابطين على خط التماس مع اليهود الغاصبين.
كما نعلن لعموم الرأي العام ما يلي:
– تضامننا المطلق واللامشروط مع عائلات شهداء غزة وكل الأراضي الفلسطينية الأبية في الضفة وغزة والشتات.
-دعوتنا الضمير العالمي الحر إلى الوقف العاجل للعدوان الإسرائيلي على غزة، والتعجيل برفع الحصار وفتح المعابر.
-نجدد دعوتنا إلى كافة الفصائل الفلسطينية للتوحد في مواجهة العدو الصهيوني الغاشم.
– دعوتنا الجامعة العربية والمؤسسات الدولية لتحمل مسؤولياتها فيما يحدث للشعب الفلسطيني.
-دعوتنا المؤسسات الشبابية والطلابية العربية والإسلامية إلى المسارعة لتنسيق الجهود نصرة للشعب الغزاوي المظلوم.
الهيئة الطلابية المغربية لنصرة قضايا الأمة
المنسق الوطني هشام مرزوق
09/07/2014
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium