الرئيسيةالمحمديةعين الشق

طلاب وأساتذة واداريين يقاطعون ورش تقييم وتطويير النظام البيداغوجي بالتعليم العالي

بمشاركة مكتبي فرع الاتحاد بالبيضاء : فرع البيضاء عين الشق والبيضاء المحمدية، والنقابة الوطنية للتعليم العالي.
تم مقاطعة النقاش في موضوع: “إطلاق ورش تقييم و تطوير النظام البيداغوجي بالتعليم العالي”
الذي كان من المقر ر عقده يومه الإثنين 9 أكتوبر 2017 ، بالمدرسة العليا لتكنولوجيا بالدار البيضاء، بحضور وزير التربية الوطنية والتعليم العالي والبحت العلمي السيد محمد حصاد.
حيت عبر الأساتذة والطلبة و الاداريين بصوت واحد جنبا إلى جنب عن رفضهم لسياسيات الإقصاء التي تنهجها الدولة في تدبيرها لملف إصلاح التعليم، الرامي إلى ضرب مجانية التعليم، ومطالبتهم بإصلاح شمولي يمكنه الرقي بالتعليم ويستوعب جميع الشركاء في المنظومة التعليمية داخل هذا الوطن.
ولقد عرف هذا الشكل الإحتجاجي الراقي شعارات قوية هزت أركان المدرسة العليا لتكنولوجيا، بعد اعتصامهم داخل المدرج الذي يحتضن فعاليات هذا الورش، مطالبين مندوب الوزير بالمغادرة. وبإقاف جميع المبادرات الانفرادية للدولة، التي من شئنها المساس بالتعليم العمومي.
ليختتم الشكل الإحتجاجي، بكلمات الأطراف المشاركة ، التي أكد فيها عضو الكتابة العامة للتنسيق الوطني الطالب مسؤول الشؤون التنظمية، الطالب : الحسين باحسو عن مد يد الحوار لكل الأطراف الغيورة على التعليم
كما عبر الجميع عن ضرورة التنسيق والنضال المشترك في سبيل تحقيق تعليم نزيه يساهم في بناء مغرب الكرامة والحرية،
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium