الرئيسيةقضايا الأمةملتقى القدس الخامس

معابدة..تتغنى بالأقصى في ملتقى القدس

عرف الحفل الختامي “صرخة الأقصى” لملتقى القدس 2016 في نسخته الثالثة، بجامعة الحسن الثاني- كلية العلوم ابن مسيك، تقديم الفنانة المتميزة آمال معابدة لوصلات غنائية في التغني بالأقصى والقضية الفلسطينية عموما، التي لقيت تفاعلا كبيرا من لدن الحاضرين الذي عبر الكثير منهم على رضاهم لما قدمته من مقطوعات غنائية.

يُذكر أن ملتقى القدس هذه السنة يحل في نسخته الثالثة بعد نُسختين سابقتين والعديد من الفعاليات التضامنية مع قضايا الأمة منذ تأسيس الاتحاد. هذا وقد اختتم الملتقى يوم السبت 26 مارس 2016 على ايقاع نجاح كبير.

ويمكنك الاطلاع على التقرير الشامل للملتقى على الرابط أسفله.

https://unem.net/archives/6624

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium