الرئيسية

مسيرة سوداء صوب ملعب تطوان احتجاجاً على مقتل "حياة"

خرج شباب مدينة تطوان، اليوم الجمعة، في مسيرة حاشدة احتجاجاً على مقتل حياة بلقاسم برصاص البحرية الملكية في عرض البحر، بينما كانت تحاول الهجرة إلى أوروبا على متن قارب مطاطي.
و رفع المشاركون في المسيرة شعارات محمِّلة الدولة مسؤولية وفاة الطالبة حياة، كما ارتدوا  لباساً أسوداً حداداً على روح شهيدة الهجرة التي كانت تحاول الهرب من واقع الفقر في وطن ضاق بها،  باحثة عن حياة كريمة في الضفة الأوروبية، قبل أن يلاحقها غدر الرصاص إلى عرض البحر.
و جابت  المسيرة شوارع تطوان،  التي عرفت إنزالا مكثفاً للأجهزة الأمنية، وصولاً إلى مدرجات ملعب “سانية الرمل”، حيث استمر الاحتجاج هناك، خلال مباراة المغرب التطواني أمام الكوكب المراكشي، برفع شعارات من قبيل، “حياة ماتت مقتولة.. والدولة هي المسؤولة”، “بالروح بالدم نفديك يا حياة”.



 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium