الرئيسيةملتقى القدس الخامس

“مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين” تدين منع ملتقى القدس وقمع الطلبة

أدانت، السكرتارية الوطنية لمجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، منع ملتقى القدس وقمع الطلبة المنظمين له.

حيث عبرت المجموعة، عن تلقيها “ببالغ الاستياء والاستنكار” خبر إقدام رئاسة جامعة ابن طفيل بالقنيطرة الذي كان مبرمجا تنظيمه على مدى ثلاثة أيام ابتداء من يوم الثلاثاء 12 أبريل الجاري.

لتضيف المجموعة في البيان أن “مما يزيد من مشاعر غضبنا إقدام قوات الشرطة على قمع هذه التظاهرة الثقافية السلمية والاعتداء على الطلبة بالضرب المبرح والإقدام على اعتقال أربعة وعشرين (24) منهم.

لتعرب عن تضامنها مع الطلبة الذين تم اعتقالهم و “تطالب بفتح تحقيق حول ما بلغ من أخبار حول تعرضهم للتعذيب داخل سيارات الامن لحظة اعتقالهم. بالإضافة إلى إدانتها “هذا المنع وهذا القمع ضد طلاب كل ذنبهم هو التضامن السلمي مع القدس من خلال أنشطة ثقافية والتذكير بخطورة التطبيع مع العدو الصهيوني على المغرب وعلى فلسطين، على حد سواء”

في الختام حملت المسؤولية “للحكومة وساستها الساىرة بالبلاد في طريق الصهينة مع التضييق الممنهج على التضامن مع الشعب الفلسطيني”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium