الرئيسيةشاشة الاتحادطلاب حول العالمقضايا الاتحاد

7 منظمات طلابية تشارك في ندوة دولية لتقييم التعليم العالي في ظل جائحة كورونا

تشارك سبع منظمات واتحادات طلابية من خمس دول هي الكويت ولبنان وموريتانيا، فضلا عن الجزائر والمغرب في ندوة طلابية دولية لمناقشة موضوع التعليم العالي في هذه الدول في ظل جائحة كورونا.
الندوة التي يتم بثها عبر محورين يومي 6 يوليوز و10 يوليوز 2020 تشكل مبادرة هي الأولى من نوعها بين هاته المنظمات، وقد دعا إليها الاتحاد الوطني لطلبة المغرب.

ندوة “التعليم العالي .. بين السياسات العمومية المعتمدة ورهانات المستقبل” يشارك فيها كل من الأمين العام للاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا، والمكلف بالإعلام في المكتب التنفيذي في الاتحاد العام الطلابي الحر بالجزائر، والكاتب الوطني للاتحاد الوطني لطلبة المغرب، ورئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت، ورئيس اللجنة الطلابية في لبنان، وكذا المنسق الوطني للتنسيقية الوطنية للطلبة المهندسين بالمغرب، والمنسق الوطني للتنسيقية الوطنية لطلبة الطب وطب الأسنان والصيدلة بالمغرب.
ويفترض لهذه الندوة أن يتم بثها في الصفحة الرسميىة التي أنشأتها هاته المنظمات لهذا الغرض. التي تحمل اسم “ملتقى المنظمات الطلابية – Student Organizations Forum”، وفور نشر الإعلان الرسمي للندوة، لقيت تجاوبا مهما من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي من طلاب هذه البلدان المشاركة.
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium