أخبار الجامعاتالرئيسيةمكناس

فرع مكناس: الدكتور العزاوي يحاضر بكلية العلوم في ختام قافلة التوجيه الدراسي.

حطت قافلة التوجيه الدراسي أمس الخميس 02 نونبر 2017 رحالها برحاب كلية العلوم بعد يومين على مرورها بكلية الآداب و العلوم الإنسانية بجامعة المولى إسماعيل مكناس.
برنامج اليومين كان حافلا بالأنشطة والفقرات التواصلية(أوراش تواصلية-دردشات-حلقات)، فقد أبان مناضلوا تعاضدتي الآداب والعلوم على جنديتهم و تفانيهم في خدمة الطلاب علمياو دراسيا على مستوى المساعدة و التوجيه و الإرشاد، وكذا قدرتهم الهائلة على التواصل مع أعداد مهمة من الطلاب من خلال تشجيعهم على استكمال رحلة البحث العلمي و شق الطريق نحو التميز العلمي و المعرفي.
الطالب الباحث المصطفى شعبان كان ضيف كلية الآداب في محاضرة أكد من خلالها على استغلال عامل الوقت في تدبير الزمن الدراسي و العمل الجماعي لما له من أهمية في التحصيل.
كلية العلوم هي الأخرى، كانت على موعد مع محاضرة أطرها الأستاذ الدكتور الحسن العزاوي،حاول من خلالها التواصل مع الطلاب مبينا بعض أسباب الفشل الدراسي و سبل تجاوزها .

       

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium