أخبار الجامعاتالجديدةالرئيسية

طلبة كلية الآداب والعلوم الإنسانية بالجديدة ينخرطون في أيام الاحتجاج الوطني

استجابة لنداء الكتابة الوطنية لأوطم وبتأطير من أعضاء مكتب التعاضدية، عرفت كلية الآداب والعلوم الإنسانية بالجديدة صبيحة يوم الأربعاء 04 مارس 2020 احتجاجات قوية تمثلت في مقاطعة الحصص الدراسية ومسيرات بأرجاء الكلية بالإضافة إلى تنظيم حلقات نقاشية في الساحة.

وتأتي هذه الاحتجاجات نتيجة لرفض الطلبة وشريحة كبيرة من مكونات الجامعة لما يسمى بنظام “البكالوريوس” هذا الأخير الذي باشرت الوزارة الوصية على تنزيله. بالإضافة إلى ذلك فقد عبر الطلبة عن تضامنهم مع الطلبة المطرودين بجامعة ابن زهر بأكادير وطالبوا بعودة الطلبة إلى أقسامهم فورا.

وفي كلمة لكاتب فرع أوطم بالجديدة أكد أن الجماهير الطلابية ترفض نظام البكالوريوس وستتصدى لكل أوجه القمع الذي تنهجه الدولة في حق الطلبة خصوصا مناضلي ومناضلات الاتحاد الوطني لطلبة المغرب.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium